كيف احول اللغه ف كبيوتر ابل

إذا استمر تعذر نقل المعلومات بنجاح، فيمكنك استخدام محرك أقراص خارجي أو مشاركة الملفات لنسخ البيانات المهمة يدويًا إلى Mac. بعد أن تنشئ عرض تقديمي، يمكنك تغيير إعداد اللغة الخاصة به والعرض التقديمي مفتوح. انقر على في أسفل العمود الأيمن، اختر لوحة المفاتيح التي ترغب في استخدامها، ثم انقر على إضافة. إذا أضفت لوحات مفاتيح للغات أخرى، يمكنك الكتابة بلغتين دون الحاجة إلى التبديل بين لوحات المفاتيح. يتم تبديل لوحة المفاتيح تلقائيًا بين اللغتين اللتين تستخدمهما غالبًا. (ليست متوفرة بكل اللغات).

  • قد يستغرق إتمام عمليات النقل الكبيرة عدّة ساعات.
  • حين تختار لغة جديدة، تتغير عناوين القالب والنص وبعض عناصر التحكم في التنسيق لتعكس هذه اللغة.
  • انقر على القائمة المنبثقة “اللغة” في الزاوية السفلية اليمنى من منتقي القوالب، ثم اختر لغة أخرى.
  • يلزم إجراء ذلك قبل مزامنة المحتوى الذي قمت بتنزيله من iTunes Store أو تشغيله.

ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات. من شريط القائمة أعلى الشاشة أو أعلى نافذة iTunes، انقر على “الحساب”، ثم انقر على “عرض حسابي”. يمكنك تغيير اللغة والمنطقة على iPhone أثناء الإعداد.

إذا اخترت العنصر الأول في القائمة المنبثقة “اللغة” ([لغة] النظام)، فهذا يعني إعادة تعيين جدول البيانات وفقًا للغة والمنطقة في الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إذا قمت بمشاركة جدول البيانات، فسيرى جميع المستخدمين جدول البيانات بلغة ومنطقة الكمبيوتر. إذا اخترت العنصر الأول في القائمة المنبثقة “اللغة” ([لغة] النظام)، فهذا يعني إعادة تعيين العرض التقديمي وفقًا للغة والمنطقة بالكمبيوتر.

دليل مستخدم Keynote لـ Mac

قم باستيراد العناصر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من كمبيوتر آخر. اضغط على “قيود المحتوى والخصوصية” ثم “قيود المحتوى”. اضغط على “متابعة”، ثم اختر “هذا الـ [جهاز] لي” أو “هذا الـ [جهاز] لطفلي.” على الجهاز، يمكن فتح الملف في التطبيق الذي حددته في الخطوة 4. للحصول على معلومات حول التطبيقات المدعومة، انظر الوثائق المتوفرة مع تطبيقاتك.

كيف احول اللغه ف كبيوتر ابل

ترخيص Mac لعمليات شراء iTunes Store. يلزم إجراء ذلك قبل مزامنة المحتوى الذي قمت بتنزيله من iTunes Store أو تشغيله. اختر الأيقونة التي تمثل الكمبيوتر الشخصي ، ثم انقر على “متابعة”. قم بتوصيل كمبيوتر Mac والكمبيوتر الشخصي بنفس الشبكة، شبكة Wi-Fi المنزلية مثلاً. أو قم بتوصيل كابل إيثرنت بين المنافذ على كمبيوتر Mac والكمبيوتر الشخصي لإنشاء اتصال مباشر عبر الشبكة. تتطلّب بعض طرازات Mac محول إيثرنت، مثلمحول Belkin USB-C إلى Gigabit Ethernetأومحول Apple Thunderbolt إلى Gigabit Ethernet.

تنسيق جدول البيانات للغة أخرى في Numbers على الـ Mac

باستخدام Magic Keyboard للـ iPad و Smart Keyboard، يمكنك أيضًا الضغط على للتبديل من لوحة مفاتيح إلى أخرى. يمكنك أيضًا الضغط على أو للتبديل من لوحة مفاتيح إلى أخرى. واصل الضغط للوصول إلى لوحات المفاتيح الأخرى الممكّنة. أثناء مشاهدة مقطع فيديو، اضغط على الشاشة لفتح عناصر التحكم في التشغيل.

إذا لم تكن هذه الوظائف متوفرة على لوحة المفاتيح، يمكنك إعادة إنشاء بعضها من خلال إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك. لاستخدام هذه المفاتيح كمفتاح F1 أو F2 أو F3 أو غيرها من مفاتيح الوظائف القياسية، اضغط عليها مع المفتاح Fn. إذا كنت تقوم بإعداد “مدة استخدام الجهاز” على جهاز طفلك، فاتبع المطالبات حتى تحصل على “كلمة السر ولي الأمر”، ثم قم بإدخال رمز الدخول. قم بإعادة إدخال رمز الدخول للتأكيد.

يمكنك أيضًا تغيير إعدادات كلمة السر للمشتريات الإضافية من iTunes وApp Store أو Book Store. اتبع الخطوات 1-3، ثم اختر “المطالبة دائمًا” أو “عدم المطالبة”. أدخل رمز الدخول، إذا تمت مطالبتك بذلك.

اضغط على “موافقة” في أعلى اليسار، ثم اضغط على “موافقة” مرة أخرى للتأكيد. تأكد من وجود طريقة دفع متاحة لبلدك الجديد أو منطقتك الجديدة. تعرّف على طرق الدفع التي يُمكنك استخدامها. قبل تحديث موقعك، يلزمك إنفاق رصيد متجرك وإلغاء اشتراكاتك والحصول على طريقة دفع لبلدك الجديد أو منطقتك الجديدة.

غير متاحة في بعض البلدان والمناطق. تعرّف على ما هو متوفر في بلدك أو منطقتك. تختلف مزايا اللغات وتسهيلات الاستخدام التي يدعمها فيلم أو برنامج تلفاز باختلاف البلد والمنطقة. إذا كنت تريد تخصيص الشرح المكتوب والترجمة المصاحبة، فاختر من بين الخيارات التي تظهر على هذه الشاشة.