أدوات تقنية لا غنى عنها لتحسين الأداء في المدرسة

عندما نعود إلى الوراء بضعة عقود ، عندما يتبادر إلى الذهن مصطلح الأدوات التقنية ، فإن معظم الناس يعتقدون على الفور أنها أكثر من عنصر فاخر لأنه على الرغم من أنها توفر ميزات مذهلة ، إلا أنها باهظة الثمن لا يستطيع تحملها إلا المتميزون على ما يبدو. والخبر السار هو أنه مع تقدم التكنولوجيا ، أصبحت بعض الأدوات اليوم ميسورة التكلفة تناسب الجماهير العامة. على أي حال ، تعد الأدوات التقنية جزءا لا يتجزأ من عملية تعلم الطلاب بسبب الكثير من الوظائف التي تقدمها والتي يمكن أن تحسن درجاتهم أيضا في هذه العملية. في هذه المدونة ، سوف أشارككم الأدوات التقنية التي يجب أن تكون لديك داخل حقيبة الظهر الخاصة بك لأداء أفضل كما تذهب العودة إلى المدرسة 2023.

الهاتف الذكي

نعم ، يجب ذكر الهاتف الذكي أولا وقبل كل شيء. إنه في الأساس جهاز محمول قوي لأنه يسمح لك بالقيام بالعديد من الأشياء في راحة يدك بغض النظر عما إذا كان ذلك للتواصل أو العمل أو اللعب أو الترفيه. عندما يتعلق الأمر بأغراض المدرسة ، فإنه يساعدك على إجراء بحث سريع وتدوين الملاحظات أثناء الفصول الدراسية. يمكنك حتى كتابة مشاريعك أو مهامك أثناء التنقل باستخدام محرر مستندات Google أو Microsoft Word. عندما تكون في استراحة غداء ، يمكنك الحصول على القليل من الترفيه من خلال ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع فيديو YouTube لتمضية الوقت أثناء انتظار استئناف الفترة الثانية.

لابتوب

هناك علامات تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة بأسعار معقولة ولكنها تشتمل على الميزات والأجهزة الضرورية للأغراض المدرسية والعمل المكتبي. كما ترى ، لم يعد هناك عذر لعدم امتلاك جهاز كمبيوتر محمول في الوقت الحاضر. لأغراض عملية ، يسمح لك الكمبيوتر المحمول بالعمل على مشاريع مدرستك ، والواجبات ، والأطروحة ، وما إلى ذلك. ستكون مفيدة أيضا إذا كانت مشاريعك تتضمن عرضا مرئيا أو فيديو أو إذا كانت مؤسستك الصفية أو المدرسية تتطلب منك أن تكون في مؤتمر فيديو.

باوربانك المحمولة

قد تكون رؤية الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي يصل إلى مستوى البطارية الحرج أمرا مرهقا للغاية ويسبب الكثير من الضغط ، خاصة إذا كان لديك مواعيد نهائية للوفاء بها. أراهن أنك تعرف بالفعل إلى أين أذهب بهذا وأن حل المشكلة هو بنك طاقة محمول. يمكن أن يوفر لك هذا النوع من تخزين الطاقة المحمولة الكثير من الوقت على وجه التحديد في المناطق التي لا يتوفر فيها مقبس طاقة. أيضا ، يأتي تخزين الطاقة بسعات مختلفة مع 10000mAh و 20000mAh كونهما من الخيارات الأكثر شيوعا. بالطبع ، تعتمد سعة التخزين على تفضيلاتك ولكن الصنف الموصى به هو 20000mAh لأنه يمكن أن يوفر مصدر الطاقة الأكثر استقرارا.

سماعات أذن / سماعات إلغاء الضوضاء

لا شك أن سماعة الأذن أو سماعات إلغاء الضوضاء ضرورية لكل طالب. ونعم ، يجب أن تكون سماعة رأس متخصصة مع ميزة إلغاء الضوضاء. بصرف النظر عن منحك متعة الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو ، فإن هذا النوع من سماعات الرأس المتخصصة قادر على تصفية ضوضاء الخلفية غير الضرورية حتى إذا لم يتم تشغيل أي ملفات في الوقت الحالي. نتيجة لذلك ، يمكن لسماعة الرأس تحفيز التركيز والتركيز الذي يحسن الاحتفاظ بالذاكرة بشكل كبير لدى الطلاب.

أجهزة لوحية مع لوحة مفاتيح

إذا كان الكمبيوتر المحمول الكامل لا يزال بعيدا عن متناولك لسبب ما ، فإن أفضل بديل للكمبيوتر المحمول هو جهاز لوحي مزود بلوحة مفاتيح. يمكنك الحصول عليها بدون لوحة مفاتيح ، ولكن سيكون من الصعب عليك القيام بمهام أو مشاريع. أيضا ، على الرغم من أن الجهاز اللوحي له قيود واضحة ، إلا أنه يكفي لإدارة المهام الأساسية مثل كتابة المستندات وجداول البيانات أو إعداد العروض التقديمية. ولكن ما يجعل الأجهزة اللوحية مفيدة هو أنها أكثر خفة وزنا وصغرا.

افكار اخيرة

أستطيع أن أذكر أن احتمال العودة إلى المدرسة يمكن أن يكون مرهقا. لقد كنا جميعا هناك ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، يمكننا تخفيف الضغط من خلال التحضير مثل الحصول على الأدوات التقنية الضرورية التي نحتاجها للمدارس مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو سماعات إلغاء الضوضاء أو بنك الطاقة أو الجهاز اللوحي المزود بلوحة مفاتيح إذا لم يكن الكمبيوتر المحمول غير عملي في الوقت الحالي. عند الحديث عن الميزانية ، لا يتعين عليك إكمال المجموعة إذا لم يكن لديك المال بعد. ما يهم هو أنك قادر على جمع الأدوات التقنية المحددة التي ستفيدك أكثر. لحسن الحظ ، يمكن العثور على هذه المنتجات على موقع Huawei الرسمي ، والسعر مناسب ، دعنا نذهب ونلقي نظرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *