عوامل يجب مراعاتها عند شراء هاتف ألعاب

إذا لم يكن شراء هاتف ذكي في سوق اليوم ، مع مجموعته المذهلة من العلامات التجارية والموديلات ، محيرا بما فيه الكفاية ، فلدينا الآن هواتف محمولة مصممة خصيصا للعب ألعاب الفيديو. تهدف هذه الأجهزة إلى تحسين أداء الألعاب من خلال التركيز على الجوانب الأكثر أهمية للاعبين من غيرها. على سبيل المثال ، يتم إعطاء الأولوية للكاميرا متعددة المستشعرات خلف سعة تخزين أسرع ومعالج محسن. فيما يلي بعض الاعتبارات الحاسمة التي يجب مراعاتها إذا كنت مهتما بشراء هاتف ألعاب أو حتى مجرد هاتف يمكنه أداء أعلى من المعتاد عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

دليل هاتف الألعاب

1. سعة تخزين البطارية مقارنة بمعدل الشحن

كلما زاد استخدامك للهاتف الذكي للألعاب ، زادت الطاقة التي يمتصها من بطاريته. نتيجة لذلك ، من الجيد التحقق من أن سعة بطارية هاتفك كبيرة بما يكفي. من المهم أن تضع في اعتبارك أن زيادة الإعدادات المرئية على الألعاب بالإضافة إلى الدقة ومعدل التحديث للشاشة سيؤدي إلى استنفاد عمر البطارية بسرعة. تأكد من أن جهازك المحمول يحتوي على بطارية لا تقل عن 4,500 مللي أمبير في الساعة إذا كنت ترغب في الحصول على عمر طاقة محترم عند اللعب لفترات أطول. هاتف ذكي رائع للألعاب مع هذا النوع من سعة البطارية هو HONOR Magic 4 Pro الذي يمكنك شراؤه الآن في السوق.

حتى في حين أن سرعة الشحن ضرورية أيضا ، نوصيك باختيار سعة بطارية أكبر بدلا من سرعة شحن أكبر. وذلك لأن الهواتف ذات الشحن الأسرع تحتوي عادة على بطاريات أصغر. في ألعاب الفيديو مثل PUBG و COD Mobile ، حيث قد تستمر مواجهة معركة ملكية واحدة لأكثر من 30 دقيقة ، قد يكون من المفيد أن يكون لديك بطارية ذات سعة أكبر يمكن أن توفر ساعات لعب أطول في امتداد واحد.

2. الداخلية وكذلك التبريد

إذا كنت تبحث عن شراء هاتف لأغراض الألعاب بشكل أساسي ، فمن الضروري إعطاء الأولوية لوحدة المعالجة المركزية والأجزاء الداخلية الأخرى. تعد سرعة هاتفك أمرا ضروريا ، لذلك إذا كنت تريد التوافق والأداء الأمثل ، فاستهدف جهازا مزودا بمعالج Snapdragon 700 series أو معالج 800-series. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في التفكير في الأجهزة المحمولة التي تستخدم معالجات سلسلة MediaTek Dimensity المتقدمة مثل Dimensity 1000 و Dimensity 1200.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين على الجهاز الداخلي لهاتفك سريعة جدا. ابحث عن جهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت على الأقل للتأكد من أن هاتفك يمكنه التعامل مع جميع الألعاب الأحدث والأكثر كثافة في استخدام الموارد مع الاستمرار في إثبات المستقبل إلى حد ما.

3. دقة الشاشة وتردد معدل التحديث ومعدل أخذ العينات باللمس

من الضروري جدا أن يكون لديك شاشة بدقة أعلى إذا كنت تريد أن تظهر الرسومات في ألعابك ممتازة. سيتم تضمين دعم معدلات التحديث 90 هرتز أو 120 هرتز على الشاشات الحالية التي تظهر على هواتف الألعاب. هذا أمر في غاية الأهمية.

قد تستفيد الألعاب التي تتطلب أحكاما في جزء من الثانية من شاشات العرض ذات معدلات التحديث الأكبر لأنها تمنح اللاعبين مزيدا من الوقت لمعالجة المعلومات. عند مقارنتها بالشاشات القياسية التي تعمل بسرعة 60 هرتز ، تعرض لك الشاشات ذات معدلات التحديث الأعلى المزيد من الإطارات في الثانية.

استنتاج

يحتوي دليل شراء هواتف الألعاب هذا على جميع النصائح والأفكار التي ربما تكون أهمها التي يحتاج المرء إلى أخذها في الاعتبار وأخذها في الاعتبار. ومع ذلك ، لا يزال من الأفضل المضي قدما من افتراض أنه من المستحيل عمليا الحصول على هاتف لا تشوبه شائبة في هذا الوقت. إذا كان بإمكانك شراء هاتف ذكي بأقل مما تريد إنفاقه ، فمن المحتمل أن يكون لديه بعض المشاكل. ولكن حتى إذا قمت بتحديد موقع هاتف لا تشوبه شائبة من جميع النواحي ، فسيكون السعر خارج النطاق السعري الخاص بك لأن هذا هو واقع الوضع مع الهواتف المحمولة في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *