كيف احذف صفحه زياده من ورد

رنامج إدارة أقسام الكل في واحد بإمكانه إعادة ضبط أحجام الأقسام لجهاز الكمبيوتر بسهولة وأمان. في قائمة الاختصارات، اختر نسخ (أو قص إذا كنت تريد إزالة الصفحة الأصلية). انقر على “إلغاء التثبيت” في القائمة العلوية. افتح لوحة التحكم ، وانقر على “البرامج والميزات” ، ثم حدد موقع Microsoft Office وحدده. احتفظ بمفتاح تنشيط MS Office واحفظه في جهاز آمن آخر.

انقر على “إصلاح” ثم “متابعة” في النافذة المنبثقة. خيار النسخ الاحتياطي لملقمات ويندوز، التبادل وملقمات SQL لضمان استمرارية الأعمال. أفضل برنامج لاستعادة بيانات ماك سواء كنت فقدتها من أجهزة ماك أو من أجهزة التخزين. تتم إضافة نُسخ الأقسام أو الصفحات المكررة أسفل الأصلية.

الطريقة 3 تعطيل الوظائف الإضافية عندما لا يستجيب Microsoft Word

لدى Microsoft أداة مساعدة لإصلاح مشاكل Word أو Excel التي لا تستجيب. يمكنك اتباع هذه الخطوات أدناه لإصلاح MS Office الخاص بك وجعل تطبيق Word يعمل مرة أخرى. يتيح لك بدء تشغيل Word في الوضع الآمن بدون قوالب ووظائف إضافية معرفة ما إذا كان البرنامج يعمل كما ينبغي أم أنه تالف.

كيف احذف صفحه زياده من ورد

في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى أداة إصلاح Word لمساعدتك في إصلاح الملفات التالفة. افتح إدارة المهام (أدخل “مدير المهام” في مربع البحث أو استخدم ctrl + alt + del). افتح المستند الذي تريد اللصق فيه، انقر على واختر صور مصغرة للصفحات. في مستندات معالجة الكلمات، يتم لصق القسم بعد الصفحة الأخيرة في القسم الذي حددته.

الطريقة 4 جرب تطبيق استعادة Ms Office لإصلاحه

افتح Word في الوضع الآمن لإصلاح Word لا تستجيب. يمتلك برنامج EaseUS لاستعادة البيانات العديد من الميزات المذهلة كما هو موضح أدناه. افتح لوحة التحكم ، وانقر على “البرامج والميزات” ، واختر موقع Microsoft Office الخاص بك وحدده.

  • انقر مع الضغط على مفتاح التحكم على الصورة المصغرة للصفحة التي تريد أن يتبعها المحتوى الذي تم لصقه، ثم اختر لصق.
  • إذا لم تتمكن من فتح Word في الوضع الآمن أيضًا ، فمن المحتمل أن يكون ملفك تالفًا.
  • في المستند الذي تريد النسخ منه، انقر على واختر صور مصغرة للصفحات.
  • إذا رأيت أن استخدام القرص هو 100٪ ، فهذا يعني أن Word لا يستجيب بسبب التحميل الزائد لذاكرة الوصول العشوائي ، وتحتاج إلى إصلاحه أولاً .

الطريقة الوحيدة لحذف صفحة في مستند معالجة الكلمات هي حذف كل شيء على الصفحة، بما في ذلك الأحرف غير المرئية مثل فواصل الفقرات وعناصر التنسيق. لحذف صفحة في مستند تخطيط الصفحة، يمكنك تحديد الصورة المصغرة للصفحة في الشريط الجانبي. يحدث فقدان ملف Word بشكل متكرر لمعظم المستخدمين ؛ ثم كيفية استعادة مستند وورد المحذوف؟ استخدم برنامج EaseUS لاستعادة القرص الصلب الآن. يمكنك تنزيل أداة استعادة البيانات EaseUS واستخدامها لاسترداد مستند Word المفقود. في مستند معالجة الكلمات، يمكنك تكرار قسم، ثم حذف أي صفحات لا تريد الاحتفاظ بها. في مستند تخطيط الصفحة، يمكنك تكرار الصفحات الفردية.