كيف اربط حساب تويتر بالفيس بوك

تستعين “بيوت” بخدمات جهات مصرفية لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات الائتمانية، وليس لهذه الجهات صلاحية الوصول إلا للبيانات اللازمة لأداء عملها وبالتالي ليس لدى “بيوت” الحق في الوصول إلى معلوماتك المصرفية أو الاحتفاظ بها. لقد طبقنا سياسات الأمان والقواعد والإجراءات الفنية لحماية البيانات الشخصية التي لدينا تحت سيطرتنا من الوصول غير المصرح به، والاستخدام غير الصحيح والكشف، والتدمير غير المصرح به أو الخسارة العرضية. لن يتم الكشف عن معلوماتك للحكومة أو السلطات المحلية أو المؤسسات الحكومية الأخرى باستثناء ما يقتضيه القانون أو اللوائح الأخرى الملزمة. ستسمح لنا معلوماتك بتزويدك بإمكانية الوصول إلى أجزاء معينة من المنصة ذات صلة بك وتتيح لنا توفير الخدمات التي تحتاجها. نطلب من جميع الأطراف الثالثة احترام أمان بياناتك الشخصية ومعاملتها وفقًا للقانون.

كيف اربط حساب تويتر بالفيس بوك

غالبًا ما يقوم أصحاب قنوات يوتيوب بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيس بوك وتويتر، والهدف هو جلب الزيارات الأولى بسرعة، مما يساهم بانتشار هذه المقاطع بشكلٍ أفضل على يوتيوب. في حالة عدم وجود مرشح أو مسؤول أو مستلم يتم تعيينه فوقنا أو جميع أصولنا أو أي جزء منها، قد يقوم ممارس الإعسار بنقل معلوماتك إلى مشترٍ آخر من الشركة شريطة أن يتعهد المشتري باستخدام معلوماتك للأغراض نفسها كما هو مبين في هذه السياسة. نتعهد بعدم تقديم معلوماتك الشخصية إلى جهات خارجية باستثناء وفقًا لهذه السياسة. لربط الحسابات الاجتماعية يكفي زيارة الصفحة المخصصة لذلك وهي youtube.com/account_sharing، ومن ثم اختيار الشبكة المطلوبة واتمام الخطوات البسيطة التي تظهر من أجل إعطاء الصلاحية ليوتيوب بنشر المقاطع. سنستخدم معلوماتك لغرض الوفاء بطلبات الخدمة التي قدمتها، ومعالجة أي معاملات أخرى مصرح بها أو أجريتها معنا، وإبلاغك بالعروض الخاصة وتقديم معلومات تسويقية أخرى لك والتي نعتقد أنك قد تجدها موضع اهتمام، والقيام خدمات أو بحوث العملاء / التنمية. قد تتم معالجة معلوماتك الشخصية (التي تتضمن اسمك وعنوانك وأي تفاصيل أخرى تقدمها لنا والتي تهمك كفرد) من قِبلنا ومن خلال شركات أخرى ضمن مجموعتنا.

الخدمات

قد نرسل ملفًا صغيرًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك عند زيارة موقعنا على الويب (“ملف تعريف الارتباط”). سيمكننا ذلك من تحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتبع سلوكك على موقعنا على شبكة الإنترنت وتحديد مجالات اهتمامك الخاصة لتخصيص تجربتك وتعزيزها على هذا الموقع. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين البيانات الشخصية، ونربط المعلومات المخزنة بواسطة ملفات تعريف الارتباط بالبيانات الشخصية التي تزودنا بها.

يمكنك ضبط متصفحك على رفض ملفات تعريف الارتباط، لكن هذا قد يمنع استخدامك لبعض أجزاء النظام الأساسي. يستخدم بائعو الجهات الخارجية، بما في ذلك جوجل و فيس بوك، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة إلى موقع الويب. يتيح استخدام جوجل وفيس بوك لملفات تعريف الارتباط (في حالة جوجل، ملف تعريف الارتباط DART) لهم ولشركائهم تقديم الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم إلى الموقع و / أو المواقع الأخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في الإعلانات ؛ و ملفات تعريف الارتباط على فيس بوك من خلال زيارة صفحة تفضيلات الإعلان على فيس بوك.

الإفصاح عن المعلومات

يمكن تسجيل أو مراقبة المكالمات بينك وبين بيوت، أو بينك وبين أطراف ثالثة تتم عبر بيوت (مثل وكلاء العقارات الذين تتصل بهم بشأن عقار من خلال نموذج أو رابط على موقعنا، أو باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على موقعنا) لضمان الجودة وخدمة العملاء لأغراض. تستخدم بيوت مزود خدمة تابعًا لجهة خارجية لتتبع المكالمات الهاتفية والرسائل النصية بينك وبين المتخصصين في العقارات حتى نتمكن نحن والمهني العقاري من الوصول إلى تفاصيل معينة حول جهة الاتصال. كجزء من هذه العملية، ستتلقى بيوت ومزود الخدمة الخاص به في الوقت الفعلي ويخزنوا بيانات حول مكالمتك أو رسالتك النصية، بما في ذلك تاريخ ووقت المكالمة أو الرسالة النصية ورقم هاتفك ومحتوى الرسالة النصية. نوضح أدناه سياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي ستحكم الطريقة التي نعالج بها أي معلومات شخصية تقدمها لنا. سنعلمك إذا كانت الطريقة التي نعالج بها معلوماتك سيتم تغييرها في أي وقت. 1 – كيف أقوم بنشر المواضيع على الفيس بوك في صفحة الجروب وليس على الوول الخاص بالحساب الذي قمت بإستخدام بيانات الدخول الخاص به.

  • اضغط على كلمة “التالي”، وقم بإدخال اسمك على تويتر، واضغط على كلمة التالي مرة ثانية.
  • سيتم الرد عليك من خلال رسالة بريد إلكتروني في حال القبول، أو الرفض، وسيتم توضيح الأسباب أيضاً، ومن الممكن إعادة إرسال الطلب مرة أخرى بعد 30 يوماً، ولكن يجب أن تحرص على توافر كافة المعلومات والشرط المطلوبة.
  • وفي يونيو، جمّدت فيسبوك حساب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب لعامين بسبب تشجيعه أنصاره على الهجوم على مبنى الكابيتول في السادس من يناير الفائت في واشنطن.
  • قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين البيانات الشخصية، ونربط المعلومات المخزنة بواسطة ملفات تعريف الارتباط بالبيانات الشخصية التي تزودنا بها.
  • في أعوام قليلة، أصبح للكثير من رؤساء العالم والشخصيات الهامة والنجوم والمشاهير حسابات على موقع تويتر، تسمح لهم بالتعبير عن آرائهم وفكرهم.
  • يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في الإعلانات ؛ و ملفات تعريف الارتباط على فيس بوك من خلال زيارة صفحة تفضيلات الإعلان على فيس بوك.