كيف احذف حسابي ف الانستا

حتى الآن لا توجد طريقة مباشرة تتيح لك حذف حسابك على انستقرام من داخل التطبيق، لذا تابع معنا الخطوات القادمة لتعرف كيفية القيام بذلك وما هي النتائج المترتبة على حذف حساب انستقرام الخاص بك بشكل نهائي. انقر فوق خيار “تعطيل حسابي مؤقتًا” الذي يظهر عند التمرير لأسفل. النقر فوق رمز القائمة المنسدلة بجوار المربع لماذا تقوم بحذف حسابك؟ (لماذا تقوم بحذف حسابك؟) ، ثم قم باختيار أحد الخيارات التي تعبر عن سبب حذف المستخدم حسابه من Instagram. انقر فوق خيار “خصوصية الحساب” ، ثم قم بتنشيط زر الاختيار الذي يظهر على الشاشة ، لجعل حساب Instagram خاصًا. النقر فوق رمز القائمة المنسدلة بجوار المربع لماذا تم تعطيل حسابك؟ (لماذا تقوم بتعطيل حسابك) ، ثم اختيار سبب قيام المستخدم بتعطيل حسابه عبر Instagram.

  • انقر فوق خيار “خصوصية الحساب” ، ثم قم بتنشيط زر الاختيار الذي يظهر على الشاشة ، لجعل حساب Instagram خاصًا.
  • انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الجزء السفلي من الشاشة ، ثم انقر فوق رمز القائمة على الشاشة.
  • نشكرك على قراءة كيفية حذف حساب من Instagram على الموقع ، ونأمل أن تكون لديك المعلومات التي تبحث عنها.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب المراد حذفه ، ثم انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم تنزيل البيانات ، ثم انقر فوق خيار “طلب التنزيل”.
  • وبهذه الطريقة يمكنك حذف حسابك على انستقرام بشكل نهائي لذلك إن لم يكن لديك ما تخسره ففكّر بشكل جيد قبل اتخاذ قرارك النهائي.

نشكرك على قراءة كيفية حذف حساب من Instagram على الموقع ، ونأمل أن تكون لديك المعلومات التي تبحث عنها. وبهذه الطريقة يمكنك حذف حسابك على انستقرام بشكل نهائي لذلك إن لم يكن لديك ما تخسره ففكّر بشكل جيد قبل اتخاذ قرارك النهائي. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب المراد حذفه ، ثم انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. نوضح لك كيفية حذف حساب من Instagram على موقع Trend اليوم لجميع قرائنا ومشاكلنا في العالم العربي ، حيث الإجابات الصحيحة شائعة على الإنترنت.

كيف احذف حسابي في انستقرام 2021

بعد الانتهاء من عملية الحذف سيتم إخفاء حسابك بشكل كامل وسيمنحك انستقرام فترة 30 يوماً للتراجع عن الحذف، في حال أردت حذف حسابك نهائياً فتجنب تسجيل الدخول له خلال هذه الفترة وبعدها سيتم حذفه بشكل تلقائي للأبد. انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الجزء السفلي من الشاشة ، ثم انقر فوق رمز القائمة على الشاشة. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم تنزيل البيانات ، ثم انقر فوق خيار “طلب التنزيل”.

أما إن كنت قد اتخذت قراراً نهائياً بحذف حسابك فمن المهم أن تعرف أنه لا يوجد إمكانية لاستعادته بعد انتهاء مدة الشهر المخصص للتراجع عن الحذف. الدخول إلى حساب المستخدم الذي يريد تعطيل حسابه وإغلاقه جزئيًا. انقر على أيقونة المستخدم أو صورة الملف الشخصي التي تظهر على شاشة التطبيق.

كيفية تعطيل حساب Instagram مؤقتًا

النقر على زر “حذف” في الرسالة يؤكد أن المستخدم يريد حذف الصورة. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب المراد حذفه ، إذا طلب المستخدم ذلك. بالنقر على خيار “طلب التنزيل” ، لكي يرسل Instagram رابطًا لتنزيل البيانات على عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ، وقد يتطلب ذلك الانتظار لمدة تصل إلى يومين. افتح الصورة التي تريد حذفها ، ثم انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية للصورة.

كيف احذف حسابي ف الانستا